طالبت د.سناء الشعلان ذات الأصول الفلسطينية النّاطقة الإعلامية باسم منظمة السلم والصداقة الدولية / الادارة العامة - مملكة السويدPEACE ANDFRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION  بإطلاق سراح الطفلة عهد التميمي وأفراد أسرتها المعتقلين من قبل جنود الإحتلال الصهيوني،إلى جانب إطلاق سراح سائر الأطفال الفلسطينيين المعتقلين من جانب الكيان المحتل ذاته،مشيرة إلى أنّ اعتقالهم هو تجاوز سافر لكلّ المواثيق الدوليّة بما يخصّ حقوق الطفولة لا سيما في أوقات الحروب والاحتلال،فضلاً عن أنّه تمثيل حقيقي لعنصرية الكيان الصهيوني وإرهابه وتوحشه وبطشه وتجاوزه لكلّ معاني الإنسانيّة والرّحمة،إلى جانب أعماله الاستفزازيّة التي ستأجّج النضال الفلسطيني،وتزيد من دعم العالم له،في مقابل كيان صهيوني متوحشّ يجنّد نفسه كاملاً لأجل التنكيل بالأطفال الفلسطينيين العزل المسالمين.

 مشيرة إلى أنّ الأطفال الفلسطينيين المعتقلين يعيشون ظروف اعتقال مأساوية من تنكيل وتعذيب وترهيب واعتقال لأفراد أسرهم،وحرمانهم من أقلّ حقوق طفولتهم مثل الأسرة والأمن والتعليم،ممّا يولّد بالتأكيد ردود فعل عنيفة ودمويّة.

   وأكّدت الشعلان أنّ الطفلة عهد التميمي وغيرها من الأطفال الفلسطينيين المعتقلين لم يقوموا بأيّ تصرّف إجرامي لاعتقالهم سوى النّضال في وجه محتل وطنهم،والدّفاع عن بيوتهم من تدنيس جنود الاحتال الصهيونيّ ،وهذا سلوك شريف يعلي من مكانتهم واصالتهم،ويضمّ أصوات العالم لأصواتهم البريئة التي تتحدّى أصوات الظّلم والاحتلال،وتفتح أبواب التحرير أمام هذا الجيل الشريف الشجاع،وإن كانت عهد التميمي قد صفعت الاحتلال الصهيوني عبر صفع اثنين من زبانيته،فإنّما هي صفعته باسم الأمة والإنسانيّة كاملة.فسلمت يمينها الصافعة.
 على الاحتلال الصهيوني أن يحاول أن يستجمع أيّ ذرة من الكرامة والإنسانيّة والنبل والعدالة المفقودة عندهم- وأشكّ أنّه يستطيع فعل ذلك- لأجل إطلاق عهد التميمي وسائر الأطفال الفلسطينيين المعتقلين لأجل أن يعودوا إلى أماكنهم الطبيعيّة حيث بيوتهم وذويهم ومقاعدهم الدراسيّة التي تنتظرهم.

  وعلى هذا الاحتلال الأسود أن يقبل بالمزيد من الصفعات من عهد وغيرها من أشبال الثورة وأسودها إلى حين رحيله الموعود عن فلسطين المقدسة.

 

مندوبتنا والناطق الرسمي للادارة العامة بمملكة السويد - عمان دكتورة / سناء شعلان

 

الاعلان العالمي لحقوق الانسان

 لقراءة الاعلان العالمي لحقوق الانسان
انقر هنا

شكاوي الناس حول العالم

 

سفراء السلام والانسانية

 

رحلة حول العالم

 

كنوز المعرفة

 

شخصيات عالمية

 

مسابقات وجوائز

 

صفحتنا على الفيس بوك

عناوين المنظمة

PEACE AND FRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION
DK 3481230007405626
SWIFT: SPNODK 22
PEACE AND FRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION
80 Grønnegade Århus Frivilligcenter
Århus C 8000
DANMARK 
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Email:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

www.pf4all.com

منظمات صديقة

محكمة العدل الدولية.

محكمة العدل الدولية هي الهيئة القضائية الرئيسية بالأمم المتحدة. وتتولى المحكمة الفصل طبقا لأحكام القانون الدولي في النزاعات القانونية التي تنشأ بين الدول، وتقديم الفتاوى بشأن المسائل القانونية التي قد تحيلها إليها هيئات الأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة.

هيومن رايتس ووتش

تدافع هيومن رايتس ووتش عن حقوق البشر في شتى أنحاء العالم. نحقق بكل إتقان وتدقيق في الانتهاكات، ونكشف الحقائق على نطاق واسع، ونضغط على من في السلطة من أجل احترام الحقوق وإعلاء العدالة

الأمم المتحدة

الأمم المتحدة منظمة عالمية تضم في عضويتها جميع دول العالم المستقلة تقريباً. تأسست منظمة الأمم المتحدة بتاريخ 24 أكتوبر 1945 في مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا الأمريكية، تبعاً لمؤتمر دومبارتون أوكس الذي عقد في العاصمة واشنطن.

Go to top